About

Navigation

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018

أفضل الساعات الذكية Best smart watches 2018, الساعات الذكية 2018, ساعة ذكية 2018, الساعات الذكية 2019, ساعة ذكية رخيصة,ساعات ذكية للبيع,ساعات ذكية رخيصة,الساعات الذكية من سامسونج, ساعة ذكية رياضية, الساعات الرياضية لعام 2018, ساعات ذكية 2018, ساعة ذكية 2019,2019 smart watches, الساعات الذكية الصينية,ساعة ذكية في تونس,smart watches
تقوم كل من الساعات الرياضية smart watches 2018 من اللياقة البدنية الذكية بأشياء مختلفة ، وهناك ملحق مناسب لكل الرياضة - سواء أكان جريًا أو سباحة أو أي شيء آخر. في هذه المقالة ، نقدم لك قائمة بأفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018 ، بالإضافة إلى شرح ما يجب أن تبحث عنه عند شراء واحدة.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018
أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018 
عناوين موضوع 

  1. ساعة Fitbit Flex 2
  2. ساعة Xiaomi Mi Band 2
  3. ساعة Fitbit Alta HR
  4. ساعة Garmin Vivosmart HR+
  5. ساعة Fitbit Charge 3
  6. ساعة Huawei Fit
  7. ساعة Fitbit Ionic
  8. ساعة Samsung Gear Fit 2 Pro

ساعة Fitbit Flex 2


لبدء هذه القائمة ، يبدو من المنطقي أن نبدأ مع ساعة Fitbit Flex 2 ، وهو جهاز تتبع اللياقة البدنية ، والذي يعتبر فعالًا وميسور التكلفة ، عند حوالي 60 دولارًا. بخلاف Charge 2 الموجود في هذه القائمة ، فإن الشاشة Flex 2 لا تحتوي على شاشة ، وبدلاً من ذلك تبقيك على علم بأضواء LED. كل ما تبقى يحدث عن طريق تطبيق الهاتف الذكي فيتبيت ، والذي هو فرحة للاستخدام بفضل الطريقة التي تعرض بها المعلومات الأساسية في الكتل التي يمكنك ترتيبها حسب رغبتك. يسهل العثور على جميع معلومات نشاطك ويسهِّل التطبيق تحدي أصدقائك. كما هو الحال دائمًا مع فيتبيت ، فهو متوافق مع عدد كبير من الخدمات (أليكسا ، IFTTT ، MyFitness Pal ، إلخ). بعض طرازات الهواتف الذكية غير متوافقة مع الجهاز ، لذا ستحتاج إلى التحقق من موقع فيتبيت قبل الشراء.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018

ساعة Xiaomi Mi Band 2


بعد النجاح الكبير ، يترك Xiaomi انطباع أول قوي مرة أخرى هذه المرة مع ساعة Mi Band 2. تعقب اللياقة البدنية التي هي أكثر تكلفة بكثير. سوف ترضي بساطته وأداءه وعمر البطارية الجيد أكثر المستخدمين تطلبًا. الشكواي الوحيدة هي تطبيق Mi Fit ، وهو أمر سيء للغاية مقارنة بـ Fitbit ، ومستشعر معدل ضربات القلب الضعيف. ولكن بالنسبة لأقل من 40 دولار ، هذه شكاوى صغيرة يمكننا أن نغفرها.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018

موقع ساعة : Xiaomi Mi Band 2

ساعة Fitbit Alta HR


هذه النسخة المحسنة من ألتا مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن متعقب لياقة بدنية بسيط وسري ومريح لاستخدامه ليكونوا قادرين على تتبع نشاطهم اليومي بشكل أفضل ، والبقاء في حالة جيدة والنوم بشكل أفضل ، مع الاستفادة من نظام فيت بيت (تطبيق ، ملحقات ، التوافق مع الخدمات الأخرى ، وما إلى ذلك). ومع ذلك ، فإن أكثر الرياضيين إنجازًا سيصابون بخيبة أمل بسبب هذا النموذج لأنه يفتقد إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والعزل المائي. انها تبيع حوالي 129 دولار في منطقة الأمازون.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018

موقع ساعة : Fitbit Alta HR

ساعة Garmin Vivosmart HR+


على الرغم من أن فيتبيت موجود في كل مكان في سوق تعقب اللياقة البدنية ، فإن هناك علامات تجارية أخرى مثل غارمين العملاقة. يعد Vivosmart HR + أحدث طراز من العلامة التجارية. على عكس جهاز Charge 2 أو Fitbit Alta HR ، يحتوي جهاز التتبع على نظام تحديد المواقع (GPS) لمتابعة أنشطتك الرياضية بشكل أفضل. هناك أيضا جهاز استشعار معدل ضربات القلب الكلاسيكية. في حين أن تصميمه ليس استثنائياً بحد ذاته ، ولا يزال التطبيق بحاجة إلى بعض التحسين ، فإن جهاز Vivosmart HR + يضيء مع عمر البطارية ويمكن أن يدخل في البركة. كل هذا مقابل 179 دولارًا تقريبًا.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018

موقع ساعة : Garmin Vivosmart HR+

ساعة Fitbit Charge 3


إن جهاز Fitbit Charge 3 ليس أرخص فقط من سابقته ولكنه يوفر المزيد من الميزات. كما تم إعادة تصميم الجهاز وإعطاء مظهر أكثر أناقة وأنيقة. الشحنة الجديدة هي أيضا مضادة للماء. يتميز بنظام التشغيل الجديد لتتبع اللياقة البدنية من فيتبيت ، فقد تم تحسين عمر البطارية ولديه خيارات مذهلة لتتبع النوم. يمكنك مراقبة نوم عميق ، REM والضوء باستخدام تقنية معدل ضربات القلب. بشكل مثير للدهشة ، يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر أكسجين في الدم. سعره يبدأ بحوالي 150 دولار.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018


موقع ساعة : Fitbit Charge 3


ساعة Huawei Fit


تعد ساعة Huawei Fit واحدة من أفضل ساعة لذكية لتتبع اللياقة البدنية في السوق. من خلال توصيله بهاتفك الذكي ، لن تفوتك أي مكالمات أو إخطارات ، وبفضل مستشعراتها الدقيقة ، يمكنك تحسين أنشطتك الرياضية ونومك. في حين أن الموديلات الأخرى تقدم بالتأكيد المزيد من الميزات (GPS ، مشغل MP3 ، إلخ.) ، فإن عمر البطارية من Huawei Fit يعتبر ممتازًا ويعد بآخر ما يصل إلى ستة أيام. كما أن تطبيق Huawei ليس سيئًا في حد ذاته ولكنه يبقى أقل شأناً من التطبيقات التي تقدمها Samsung و Fitbit. سعر Huawei Fit يباع بسعر 80 دولارًا فقط.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018


موقع ساعة : Huawei Fit

ساعة Fitbit Ionic


افضل ساعة Fitbit Ioni بلا منازع من متتبعي اللياقة البدنية , للمرة الأولى ، تريد العلامة التجارية التنافس مع Apple Watch و Android Wear smartwatches. ساعة الـ Fitbit الأيوني 269 $ هي أول ساعة قادرة على الاستفادة من التطبيقات . يمكنك استخدام ساعة Fitbit Ionic للعديد من الأنشطة (الجري والسباحة وكمال الأجسام وغيرها) ، كما أن عمر البطارية سوف يرضيك. وباعتبارها ساعة ذكية.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018


موقع ساعة : Fitbit Ionic

ساعة Samsung Gear Fit 2 Pro


بدون تقديم أي ابتكارات حقيقية ، فإن جهاز Gear Fit2 Pro 149  هو تحديث مرحب به في Gear Fit2 الذي تم إطلاقه العام الماضي. قامت شركة سامسونغ بتصحيح الخلل الكبير في نطاقها الذكي السابق . تمت إضافة بعض الشراكات لتعزيز قدراتها على التتبع ، لا سيما مع Spotify. يتميز جهاز Fit Fit2 Pro بتصميمه  البديع ، وهو يحتفظ بخصائصه الجيدة من Gear Fit2 ولديه كل ما يلزم لإقناع الأشخاص الذين يبحثون عن متعقب للياقة البدنية أكثر رفاهية. ومع ذلك ، إذا لم تهمك السباحة ، فإن جهاز Gear Fit2 الذي تم إطلاقه في العام الماضي أكثر من كافٍ وبسعر أقل.

أفضل الساعات الرياضية Best smart watches 2018


موقع ساعة :Samsung Gear Fit 2 Pro

هل عثرت على أفضل الساعات الذكية اللياقة المناسب في هذه القائمة ؟ أو هل لديك واحدة بالفعل؟ ناقش معنا في التعليقات ، وتحقق قريباً من التحديثات حيث أن سوق الأجهزة  تتطور بسرعة.


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: