About

Navigation

3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها

3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها,مميزات macOS Mojave,macos مميزات,macos mojave شرح, أبرز مميزات macOS Mojave,أصبح برنامج ماك الجديد هذا العام ، والذي يسمى macOS Mojave ، متاحًا ؛ يمكنك تنزيله الآن و الذي ياتي بكثير من مميزات لكن اخترنا لكم 3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave
كما لو كنا بحاجة إلى المزيد من الأدلة على أن العالم قد أصبح متحركًا ، فإن وتيرة الابتكار في خطي منتجين رئيسيين لشركة أبل (AAPL) - أجهزة Mac و iPhone - قد ازدادت بشكل غير متوازن. الشركة تضخ المزيد من الموارد والجهد في الهواتف أكثر من أجهزة الكمبيوتر التقليدية.

3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها
3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها 

ولكن هذا لا يعني أن Apple تخلت عن جهاز Mac. تقوم Apple بتحديث طرازاتها الرئيسية الثلاثة (MacBooks و Mac Pro و iMac) كل بضع سنوات ، وتقوم بتحديث برنامج نظام Mac سنويًا. اليوم ، أصبح برنامج ماك الجديد هذا العام ، والذي يسمى macOS Mojave ، متاحًا ؛ يمكنك تنزيله الآن و الذي ياتي بكثير من مميزات لكن اخترنا لكم 3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave 

عناوين موضوع 

  1. ميزة Dark Mode في تحديث macOS Mojave
  2. ميزة Time-lapse Wallpaper  في تحديث macOS Mojave
  3. ميزة Gallery view for Finder في تحديث macOS Mojave



ميزة وضع الظلام Dark Mode في تحديث macOS Mojave


وضع الظلام هو نظام ألوان رمادية داكنة. تُتاح لك فرصة تشغيلها أثناء عملية التثبيت ، ويمكنك تشغيلها وإيقافها متى شئت في System Preferences -> General. بعد تشغيله ، تتطابق معظم التطبيقات المضمنة من Apple - الباحث ، والبريد ، والتقويم ، والرسائل ، و iTunes ، والملاحظات ، و Xcode ، وما إلى ذلك - مع مظهر الأبيض على الأسود.

3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها

إنه امتداد لنقول أن Dark Mode يساهم في الإنتاجية بأي شكل من الأشكال. 

ميزة Time-lapse Wallpaper  في تحديث macOS Mojave


يأتي Mojave بخيارين جديدين للخلفية يتغيران في الإضاءة خلال اليوم ، وفقًا للطريقة التي ستضرب بها الشمس في العالم الحقيقي. واحد يدل على مشهد صحراء موهافي. الآخر هو تدرج لوني أقل انشغالاً بكثير يوحي بالسماء: السماء الزرقاء خلال النهار ، يتلاشى إلى منتصف الليل الأزرق العميق في الليل (كما هو موضح في الرسم التوضيحي أعلاه). 

3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها

ميزة Desktop Stacks في تحديث macOS Mojave


يوجد الآن شيء يسمى مكدسات سطح المكتب ، والتي تقوم بتشغيلها أو إيقافها باستخدام الأمر View -> Use Stacks. إنه مصمم للأشخاص الذين يتركون أجهزة سطح المكتب المنتشرة بأيقونات. عند تشغيل  ، تتجمع رموز سطح المكتب تلقائيًا في أكوام ذات صلة ، أو يتم ترتيبها تلقائيًا حسب التاريخ الذي تم إنشاؤه ، أو تاريخ فتحه ، أو تاريخ التعديل ، أو العلامة ، أو النوع (على سبيل المثال ، المستندات والصور). يتوسع كل رمز تلقائيًا عندما تنقر فوقه.

3 مميزات جديد في تحديث macOS Mojave لا تعرفها


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: