About

Navigation

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play,بديل جوجل بلاي 2018,تحميل برنامج بديل جوجل بلاي,برنامج مثل جوجل بلاي,تحميل بديل سوق بلاي,افضل بديل لسوق بلاي,وداعا جوجل بلاي,بديل بلاي ستور,برنامج افضل من سوق بلاي,متجر Amazon لتطبيقات أندرويد,متجر GetJar لتطبيقات أندرويد,متجر F-Droid لتطبيقات أندرويد,متجر Aptoide لتطبيقات أندرويد,متجر Uptodown لتطبيقات أندرويد,متجر APKUpdater لتطبيقات أندرويدAlternative Play Store, Best Play Market Alternative Alternative, Best Play Store, Best Play Store,
يُعد متجر  قوقل بلاي Google Play عادة مكانًا مثاليًا لتطبيقات أندرويد Android ، ولكنه ليس المكان الوحيد. على الرغم من أن Google لا تسمح بتنزيل تطبيقات أخرى من داخل متجر قوقل بلاي Google Play ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول عليها. إليك أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play
أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play
أولا لتمكين جهازك من تثبيت هذه التطبيقات ، يجب عليك أولاً اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى قائمة الإعدادات
  • افتح الأمن
  • تحقق من مربع المصادر غير المعروفة.

سيتيح لك ذلك الآن تثبيت التطبيقات (أو حزم APK) من خارج Google Play.


وككلمة تحذير ، يعني تمكين الإعدادات غير المعروفة أن التطبيقات المثبتة لا تملك ختم الموافقة من Google. ويعني ذلك أيضًا أن التطبيقات التي تنزلها من خلال هذه المتاجر قد لا يكون لها أمان داخلي من Google أيضًا.

عناوين موضوع

  1. متجر Amazon لتطبيقات أندرويد
  2. متجر GetJar لتطبيقات أندرويد
  3. متجر  F-Droid لتطبيقات أندرويد
  4. متجر  Aptoide لتطبيقات أندرويد
  5. متجر  Uptodown لتطبيقات أندرويد
  6. متجر  APKUpdater لتطبيقات أندرويد



 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play متجر تطبيقات الأمازون للاندرويد Amazon App Store for Android

عند النظر إلى ما بعد بدائل متجر قوقل بلاي Google Play ، فإن متجر تطبيقات الأمازون للاندرويد Amazon App Store هو المكان المناسب للبدء. يمكنك هنا الحصول على الآلاف من التطبيقات المجانية والمدفوعة ، بالإضافة إلى التطبيقات المدفوعة مجانًا.

تقدم Amazon تطبيقًا مدفوعًا مجانًا كل يوم وباستخدام متجر التطبيقات المخصص في Amazon هو السبيل الوحيد للوصول إليها. كما تقدم Amazon بانتظام حزم مجانية من التطبيقات المدفوعة (جيدة أيضًا).


بالإضافة إلى العناوين المجانية الرائعة ، يحتوي متجر Amazon على مجموعة كبيرة من الكتب والأفلام والأغاني - غالبًا بأسعار أقل من متجر قوقل بلاي Google Play. قم بتنزيل تطبيق Amazon على الرابط ، ولكن اعلم أنه يجب أن يكون لديك حساب Amazon لاستخدام الخدمة.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play





 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play متجر GetJar لتطبيقات أندرويد

GetJar هو تطبيق بديل لمتجر التطبيقات يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية للتنزيل. يمكن تصفية هذه الفئات مع الفئات (والفئات الفرعية) ، والتي تكون في الغالب مماثلة لتلك الموجودة في متجر Google Play ، مثل الإنتاجية ، والمالية ، والصور ، وغيرها.

GetJar ليست فقط للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android ، فهي توفر الدعم عبر الأنظمة الأساسية (iOS و BlackBerry و Windows Mobile وغيرها) ، كما توظف تعليقات المستخدمين (إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب ودعم Facebook).


يمكنك استخدام موقع GetJar على الويب لتنزيل التطبيقات والوصول إليها أو يمكنك تنزيل تطبيق APK GetJar المخصص للتطبيق.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play





 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play متجر F-Droid لتطبيقات أندرويد

يمكن تثبيت F-Droid من الموقع الرسمي ، ويقدم بالتأكيد فكرة منعشة. على عكس متاجر التطبيقات الأخرى ، يتم تمويل F-Droid عن طريق التبرعات ، ولا تحتوي التطبيقات نفسها على تعليقات أو تقييمات. ولكن جميع التطبيقات الموجودة داخلها هي البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر.

إنه متجر تطبيقات ممتاز للمطورين لأنه يمكن لأي شخص الوصول إلى رمز هذه التطبيقات مجانًا. قد تجد ميزة أو وظيفة تطبيق معينة ترغب فيها وتريد استخدامها للتطبيق الخاص بك ، ويمكنك فقط الوصول إلى الشفرة ونسخها.


الجانب السلبي هو أن التطبيقات ليست دائمًا "احترافية" كما يمكن العثور عليها في متاجر مثل Google Play ومتجر تطبيقات Amazon. ومع ذلك ، بالنسبة للمطورين ، يوصى بشدة.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play




بدائل متجر قوقل بلاي Google Play مجر Aptoide 


أحد مصادر التطبيق الأكثر تطوّراً هو Aptoide. وهو يعمل مع شبكة موزعة من مزودي المتاجر المختلفين ويوحدهم تحت منصة Aptoide. ومع ذلك ، فإن هذا يشكل مخاطر أمنية كبيرة.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play

تأتي تحديثات التطبيق من خلال Aptoide بشكل أسرع من Play Store. كما تتوفر إصدارات بيتا من WhatsApp أو Nova Launcher. بعض التطبيقات المعروضة مجانًا في Aptoide تكلف مالاً في متجر Play ، مما يلقي بظلال الشك على أصلها. إذا كنت تستخدم أيضًا أحد متاجر الجهات الخارجية العديدة ، فسترى المزيد والمزيد من البرامج المقرصنة


وبالنظر إلى الوضع الخطير المحتمل ، يجب ألا يستخدم Aptoide سوى المستخدمين ذوي الخبرة الذين يمكنهم اكتشاف البرامج المقرصنة أو المشبوهة.




بدائل متجر قوقل بلاي Google Play متجر Uptodown


مع وجود 2.5 مليون تطبيق خبيث تم اختباره ، يبدو Uptodown بديلاً موثوقًا به في متجر Play. عدد تطبيقات Android المحددة أقل بكثير مع وجود عدد رسمي يبلغ "30000" ، ولكنه يثبت أنه كافٍ. تتوفر حزم التثبيت للتنزيل على موقع الويب ولكن من المستحسن تثبيت التطبيق uptodown أولاً. هذا سوف يعلمك عن التحديثات المتاحة في المستقبل.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play

باختصار ، الإعداد المجهول يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون على علم بإصدارات التطبيق الجديدة أو إذا كنت تفضل أن تترك وحدك. ثم يمكنك تصفح المتجر. ستلاحظ قريبًا شيء مفقود: لا يوجد محتوى مدفوع. Uptodown لا يوجد لديه نظام الدفع. وهذا يعني أنه لا يمكن دفع أي تطبيقات أو عمليات شراء داخل التطبيق. إما أن التطبيقات المدفوعة إما غير موجودة على الإطلاق أو تبدأ برسالة خطأ.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play

وتعليقًا على القضية الحساسة لجودة التطبيق ، يوضح Tomás Ratia ، مستشار الاستراتيجية والنمو ، أن Uptodown يستخدم برنامج Virus Total في البداية للتحقق تلقائيًا من ملفات APK التي تبلغ 2.5 مليون مع 50 محركًا لمكافحة البرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يهتم فريق التحرير المحلي بالتحكم اليدوي في الجودة ويخلق اختبارات محايدة في تنسيقات النصوص والفيديو.


في الواقع ، يبدو Uptodown مرتبة. أثناء العديد من عمليات البحث التجريبية ، لم نلاحظ أي برامج مزيفة أو برامج مقرصنة والتي غالبًا ما تظهر في بدائل متجر Play الأخرى من Aptoide أو Amazon. بالنسبة للتطبيقات المجانية ، يمكننا بالتأكيد التوصية بأوبتاون. للأسف ، تميل إصدارات التطبيقات إلى أن تكون أقدم مقارنة بتلك الموجودة في Aptoide أو APKUpdater.





بدائل متجر قوقل بلاي Google Play متجر APKUpdater


بخلاف بدائل متجر Play المعروضة سابقًا ، تنتهج أداة APKUpdater هدفًا أبسط: فهي توفر تحديثات أقدم من غيرها. تريد استخدام ميزات WhatsApp الجديدة في وقت أقرب من أصدقائك؟ يستنزف الفيسبوك بطاريتك كثيرًا؟ ستحتاج بعد ذلك إلى ملف APKUpdater ، لأنه يعلمك بالتحديثات المتاحة قبل أي تطبيق آخر من تطبيقات Android.

أفضل 6 بدائل متجر قوقل بلاي Google Play

يتم تنزيل الإصدارات الجديدة من APKMirror أو APKPure أو عبر Evozi من متجر Play. جميعهم يتمتعون بسمعة جيدة ، لكنهم ليسوا آمنين مثل F-Droid أو Play Store. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك تحميل كل مرة إلى موقع الويب المعني ، مما يعني التعرض للإعلانات المراوغة.

على عكس متاجر التطبيقات الأخرى المذكورة ، لا يوفر تطبيق APKUpdater وظيفة بحث ، ويحدث فقط التطبيقات التي لديك بالفعل.





ما رأيك في أفضل بديل لمتجر Google Play؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

2 comments:

  1. I am really greatfull to you as you shared this.I am recently developing an app pokehunters which is you might be interested to look on it.

    ردحذف
  2. Hi This is SRK i'm suggesting you this is app PPSSPP Gold Apk

    ردحذف