About

Navigation

ساعة Galaxy Fit-e بقيمة 35 دولارًا على موقع Samsung

ساعة Galaxy Fit-e بقيمة 35 دولارًا على موقع Samsung,على Facebook ، تلقينا معلومات تفيد بأن موقع Albanian Samsung قد قدم أحد منتجاته المستقبلية في وقت مبكر جدًا. إنه جهاز تتبع اللياقة البدنية الرخيص Galaxy Fit-e ، الذي تم كشف النقاب عنه بالفعل في شهر فبراير خلال الحدث الذي تم تفريغه وفي ظل عائلة Galaxy S10. لكننا في الواقع لم نتوقع ذلك حتى نهاية مايو.galaxy fit, galaxy fit / fit e, galaxy fit e review, galaxy watch, galaxy watch active, gear fit, maz4tech, samsung health, تقنيات ماز, جالاكسي فيت, جالاكسي فيت e, جالاكسي فيت اي, جلاكسي fit, جلاكسي fit e, جلاكسي فيت, ساعة ذكية رخيصة, ساعة ذكية سامسونج, ساعة سامسونج الرياضية, سوار سامسونج 2019, سوارة رياضية, سوارة سامسونج الجديدة, مميزات جالاكسي فيت, مواصفات جلاكسي فيت, سامسونج هيلث, برنامج سامسونج هيلث, جالاكسي fit e, سامسونج fit, سامسونج fite, سامسونج fit e
على Facebook ، تلقينا معلومات تفيد بأن موقع Albanian Samsung قد قدم أحد منتجاته المستقبلية في وقت مبكر جدًا. إنه جهاز تتبع اللياقة البدنية الرخيص Galaxy Fit-e ، الذي تم كشف النقاب عنه بالفعل في شهر فبراير خلال الحدث الذي تم تفريغه وفي ظل عائلة Galaxy S10. لكننا في الواقع لم نتوقع ذلك حتى نهاية مايو.


ساعة Galaxy Fit-e بقيمة 35 دولارًا على موقع Samsung
ساعة Galaxy Fit-e بقيمة 35 دولارًا على موقع Samsung
في الواقع قيل إن متتبع اللياقة البدنية الجديد Galaxy Fit و Fit-e يجب أن يأتي في 21 مايو في السوق (الولايات المتحدة). الآن تم نشر صفحة المنتج الخاصة بـ Fit-e على موقع Samsung الخاص بولاية ألبانيا الأوروبية الصغيرة. تظهر حقيقة أن هذا ربما يكون خطأ من خلال روابط المتجر التي لا تعمل بعد.

لذلك لا يمكننا بعد التحقق مما إذا كانت شركة Samsung في ألبانيا تحتفظ بالسعر المستهدف في الأصل وهو ما يعادل 35 دولارًا أمريكيًا. إذا كان هذا هو الحال ، فإن سوار اللياقة البدنية Galaxy Fit-e الرقمي سيكون في منافسة مباشرة مع سوار Xiaomi Mi Band غير المكلف على حد سواء ، والذي هو الآن في جيله الثالث .


ساعة Galaxy Fit-e بقيمة 35 دولارًا على موقع Samsung

يعمل Samsung Galaxy Fit-e مع نظام التشغيل FreeRTOS ويستخدم شاشة PMOLED أحادية اللون. يتصل بهاتفك الذكي عن طريق البلوتوث 5.0. وفقًا للشركة المصنعة ، فإن بطارية 70 مللي أمبير ستستمر لمدة أسبوع واحد. يبلغ حجم العلبة المضاد للماء (5 أجهزة الصراف الآلي) 40.2 × 16 ملم ويزن 15 جرامًا.

يقيس المتعقب نومك ، وعندما تتحرك ، من المفترض أن يكتشف الرياضة بذكاء ويسجل البيانات المقابلة. يتم تعقب نبضك بشكل دائم وإرساله إلى هاتفك الذكي أو التطبيق الصحي الموثوق به.


بالطبع ، يعمل اتصال الهاتف الذكي أيضًا في الاتجاه الآخر. وبالتالي ، يعلمك Galaxy Fit-e على معصمك بالمكالمات والرسائل الفورية بشكل مثير للاهتزاز وكذلك بصريًا على الشاشة مع رمز التطبيق واسم المتصل أو المرسل.

مزيد من المعلومات : Samsung Albanien

مشاركة
Banner
التالي
هذا هو أحدث موضوع
السابق
رسالة أقدم

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

1 comments: