About

Navigation

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على هاتف أندرويد

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على هاتف أندرويد,هل تعلم أنه يمكنك حفظ الصور التي تلتقطها بهاتف أندرويد مباشرة على بطاقة SD نعم يمكنك توفير مساحة التخزين على الهاتف نفسه عن طريق تنزيل الصور مباشرة إلى بطاقة SD. بعض إصدارات اندرويد لا تسمح لك بذلك ، لكن لا يزال ذلك ممكنًا. تابع القراءة لمعرفة كيف كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على هاتف أندرويد,تخزين الصور بشكل تلقائي على بطاقة الذاكرة الخارجية, جعل الصور تخزن على sd-card, تخزين الصور في الاندرويد, تخزين الصور في سامسونج جلاكسي, Samsung Galaxy S III (Computer),طريقه تغير ذاكره الهاتف الى بطاقه SD اندرويد تحديث 6.0.1,كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Oreo أو Pie,كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Nougat,كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Marshmallow,كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android 5.0 Lollipop,كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android 4.4 KitKat,كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على أجهزة سامسونج,
هل تعلم أنه يمكنك حفظ الصور التي تلتقطها بهاتف أندرويد  مباشرة على بطاقة SD نعم يمكنك توفير مساحة التخزين على الهاتف نفسه عن طريق تنزيل الصور مباشرة إلى بطاقة SD. بعض إصدارات اندرويد لا تسمح لك بذلك ، لكن لا يزال ذلك ممكنًا. تابع القراءة لمعرفة كيف كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على هاتف أندرويد .

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على هاتف أندرويد
كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على هاتف أندرويد 

تتشابه العملية بالنسبة لمعظم الهواتف إلى حد ما ، لذلك يمكن تطبيقها على أي هاتف أندرويد  تقريبًا باستخدام فتحة بطاقة MicroSD. على الرغم من أن الخطوات قد تختلف قليلاً من هاتف لآخر ، أو بين إصدارات اندرويد .

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Oreo أو Pie


لا تعد Google من محبي بطاقات microSD وبالتالي فإن كاميرا أندرويد  الافتراضية لن تسمح لك بالتوفير في بطاقة SD على Android Oreo أو Pie ، ولكن هناك حلولاً لذلك. في حين أنه من الممكن تعيين بطاقة microSD كتخزين داخلي ، إلا أنه من الأسهل فقط تنزيل تطبيق كاميرا يتيح لك حفظه على microSD بشكل افتراضي.

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Oreo أو Pie

يوصى باستخدام كاميرا MX لهذا الغرض. ما عليك سوى فتح التطبيق ، وفتح الإعدادات باستخدام رمز الترس ، والتحقق من موقع التخزين المخصص واختيار بطاقة SD الخاصة بك.





كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Nougat


يمكن للهواتف المزودة بنظام Android Nougat بالفعل حفظ الصور مباشرة على بطاقة MicroSD بدلاً من التخزين الداخلي. هناك طريقتان لتمكين هذا ، والخطوة الأولى لكليهما هي إدخال بطاقة MicroSD ثم فتح تطبيق الكاميرا الافتراضي لجهازك.

بعد ذلك ، قد يتم تقديم مطالبة تعرض تغيير إعدادات التخزين الخاصة بك بحيث تنتقل الصور إلى بطاقة MicroSD من الآن فصاعدًا. إذا كنت لا ترى مربعًا منبثقًا مثل المربع الموجود في الصورة اليسرى أدناه ، فلا تقلق. يمكنك أيضًا تحديد بطاقة MicroSD كطريقة تخزين الصور المفضلة لديك في قائمة إعدادات تطبيق الكاميرا.


في الصورة أدناه على اليمين ، يمكنك رؤية شكل القائمة في LG G6. يجب أن يكون مماثلاً لما ستجده على أي هاتف نوغة. اذهب إلى إعدادات الكاميرا وابحث عن خيارات التخزين ، ثم حدد خيار بطاقة SD.

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Nougat

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Marshmallow

أول شيء تحتاجه لتخزين الصور مباشرة في الذاكرة الخارجية هو بطاقة SD. أدخله في هاتفك ، افتح تطبيق الكاميرا وستظهر لك رسالة تسألك عما إذا كنت تريد تغيير موقع التخزين إلى بطاقة SD. يحدث نفس الإطار المنبثق في معظم الأجهزة عند فتح تطبيق الكاميرا بعد إدخال بطاقة SD. توافق على طلب هاتفك وسيتم تخزين جميع الصور المستقبلية في بطاقة الذاكرة الخارجية. بسيط.

إذا لم تظهر هذه الرسالة على الأرجح ، أو كانت لديك بطاقة SD في هاتفك بالفعل ، فأنت بحاجة إلى تكوينها يدويًا. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات في تطبيق الكاميرا وانتقل لأسفل إلى التخزين. حيث يمكنك الاختيار بين الجهاز وبطاقة الذاكرة.


كن على علم ، أنه في Marshmallow ، لديك الآن خيار تهيئة بطاقة SD كتخزين داخلي ، مما يعني أنه سيتم تلقائيًا تخزين صورك عليها دون القيام بأي مما سبق. ولكن إذا قمت بذلك ، فلن تعمل البطاقة إلا على الهاتف الذي قمت بتنسيقه عليه. هذا يعني أنه يجب عليك توصيل هاتفك بكمبيوتر عبر USB إذا كنت تريد نقل الملفات يدويًا. لن يتم التعرف على البطاقة نفسها من قبل أي أجهزة أخرى. 

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android Marshmallow

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android 5.0 Lollipop


غيّر نظام Android 5.0 Lollipop الأشياء من جديد ، مما يجعل من السهل تعيين موقع حفظ الصور (وكذلك أكثر أمانًا). تحتوي التطبيقات مرة أخرى على حق الوصول للقراءة والكتابة إلى الدلائل على وحدة التخزين القابلة للإزالة. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن هاتفك يحتوي على تطبيق كاميرا مزود بواجهة برمجة التطبيقات (API) التي تستخدم الأذونات الجديدة. إذا لم تسمح لك كاميرا الأسهم بحفظ بطاقة SD ، يمكنك تنزيل تطبيق كاميرا مختلف. تحقق من الإعدادات في التطبيق وابحث عن خيار التخزين.

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android 4.4 KitKat

لا يحب Android 4.4 KitKat بطاقات SD كثيرًا ويتم حفظ الصور في الذاكرة الداخلية افتراضيًا دون أي طريقة سهلة لتغيير موقع الحفظ. أحد الحلول البسيطة هو تنزيل تطبيق MX Camera الذي ستجد فيه خيارات لتحديد وجهة التخزين للصور. التطبيق قادر على تجاوز تفضيلات KitKat.


ما عليك سوى فتح التطبيق والانتقال إلى الإعدادات ، ثم الكاميرا ، ثم تخصيص موقع الحفظ المخصص.

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على Android 4.4 KitKat

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على أجهزة سامسونج


 ما عليك سوى إدخال بطاقة SD وفتح تطبيق الكاميرا. كل شيء على ما يرام ، سوف تقدم لك نافذة تقدم لك خيار استخدام بطاقة SD كخيار تخزين المفضل لديك.

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على أجهزة سامسونج

إذا لم تصادف هذه النافذة ، فيمكنك فتح قائمة الإعدادات في تطبيق الكاميرا (رمز الترس) والتمرير لأسفل إلى موقع التخزين ، واضغط عليها وحدد بطاقة الذاكرة. تم إنجاز المهمة.

كيفية حفظ الصور على بطاقة SD على أجهزة سامسونج

هل تحفظ صورك على بطاقة SD؟ ما هي الفوائد والأخطار؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: