About

Navigation

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق,اوبو, اوبو رينو, oppo, oppo reno, Oppo Reno 10x Optical Zoom, اوبو رينو العادي, oppo reno standard, تكبير بصري 10x, اوبو رينو 10x Optical Zoom, 10x زووم, اوبو رينو بتكبير بصري 10x زووم, مراجعة, مواصفات,oppo reno, اوبو رينو, Review Oppo reno, 10x zoom, oppo, 48Mp, سعر هاتف اوبو رينو, مواصفات هاتف اوبو رينو, تسريبات هاتف اوبو رينو, كاميرا هاتف اوبو, مميزات وعيوب هاتف اوبو, هاتف oppo reno, هاتف اوبو رينو, oppo reno 10x zoom, مراجعة هاتف اوبو, 2019, 2020,
بعد إثارة الكثير من الحماس مع Find X ، عادت OPPO إلى الهجوم من خلال أول جهاز رائد في علامتها التجارية الجديدة ، Reno 10x Zoom. يختلف هذا الطراز عن الأخ الأصغر في بعض تفاصيل و مواصفات ، ولكن قسم الكاميرا هو الذي يحدث الفرق الحقيقي. دعونا نلقي نظرة فاحصة علي مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق.

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق
مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق

سعرهاتف OPPO Reno 10x Zoom

سيكون OPPO Reno 10x Zoom متاحًا في أوائل يونيو في جميع أنحاء أوروبا بسعر مقترح قدره 799 يورو. مقابل بضع مئات من اليورو ، يمكنك شراء هاتف ذكي ينافس الأفضل من Huawei. ومع ذلك ، بخلاف منافسها الصيني ، لا يزال يتعين على OPPO النجاح في بناء اسمها وسمعتها في أوروبا ، والتي تهدف إلى تحقيقها باستخدام هذا الجهاز.

شاشة هاتف OPPO Reno 10x Zoom

كما هو الحال في النموذج القياسي ، فإن أول ما يمكنك ملاحظته عند حمل OPPO Reno 10x Zoom هو الجزء الأمامي الذي تهيمن عليه شاشة كبيرة بإطارات صغيرة ولا توجد بها فتحات أو فتحات في الأفق ، مما يجعلنا نفهم ذلك على الفور ، تمامًا مثل أصغره أخي ، لقد تم إخفاء الكاميرا الأمامية داخل إطار الجهاز باستخدام نظام منزلق زعانف سمك القرش الجديد ، وهو أسلوب مختلف تمامًا عن Find X والذي يطلق عليه Pivot Rising Camera.

شاشة هاتف OPPO Reno 10x Zoom

يخرج النظام المنبثق الجديد الكاميرا الأمامية وفلاش LED من آلية مقصية ترفع فقط على الجانب الأيمن ، وهو حل في رأيي أصلي. في البداية كنت متشككًا ، لكن رؤية كيف تعمل بشكل شخصي جعلني أشعر بالفضول بشكل خاص. قامت OPPO باختبار هذه الآلية لمدة 200 ألف مرة وتزويدها بنظام أمان في حالة السقوط العرضي للهاتف الذكي.


يختلف الجزء الخلفي عن الأخ الأصغر لوجود مقصورة فوتوغرافية مختلفة تمامًا ، مؤلفة من ثلاثة أجهزة استشعار سنتحدث عنها قريبًا. الشيء المثير للاهتمام الذي يمكن أن أراه على الفور هو أن أياً من هذه الوحدات لا تبرز ، وهذا هو عكس معظم الأجهزة الرئيسية الحالية ، وخاصة تلك التي تستضيف عدسات فائقة الزاوية وزاوية المقربة.


الكاميرات هاتف OPPO Reno 10x Zoom

ومع ذلك ، فإن OPPO يقوم بذلك بفضل خدعة صغيرة: تحت الكاميرات ، يمكنك رؤية انبثاق دائري صغير ، يسمى O-Dot ، مصمم خصيصًا لحماية العدسات من الخدوش عندما تضع هاتفك الذكي على أسطح مستوية أو غير مستوية. هنا أيضًا ، من الممكن ملاحظة عدم وجود فلاش LED ، نظرًا لأن OPPO قرر إدراجه في الآلية المنبثقة.

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق

بصرف النظر عن كل هذه الجوانب الخاصة للغاية التي تسترعي انتباه العين على الفور ، فإن OPPO Reno 10x Zoom من الناحية الجمالية هي أفضل جهاز في جميع النواحي. المواد المستخدمة تبدو ممتازة ، وكذلك البناء والتركيب. بالإضافة إلى ذلك ، قررت الشركة المصنعة الصينية أيضًا اختيار نوعين من الألوان المتدرجة ، Jet Black و Ocean Green ، وهي ظاهرة نموذجية للاتجاه الحالي والتي تجعل هذا الهاتف الذكي أنيقًا للغاية. أعني ، الرائد الذي ربما أراده OPPO.

مراجعات شاشة هاتف OPPO Reno 10x Zoom

حان الوقت لخفض الزعنفة وتشغيل شاشة AMOLED الضخمة مقاس 6.6 بوصة والتي ، كما قلنا سابقًا ، توفر إطارات صغيرة وحواف مستديرة. لا يوجد شيء يمكن قوله ، فاللوحة جيدة حقًا ، وتوضح للألوان الزاهية سطوعًا بدا لي من النظرة الأولى مرتفعًا للغاية. الشاشة محمية ، كما قد تتوقع ، بواسطة Gorilla Glass 6.

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق

لم نتمكن من قضاء الكثير من الوقت مع الجهاز لإعطائك المزيد من التفاصيل ، ولكن يمكننا أن نؤكد لك أنه قادر بالتأكيد على التنافس مع جميع الأجهزة المتطورة الموجودة حاليًا في السوق. على الرغم من دقة الوضوح الفائق (FullHD +) ، فقد وصل الآن إلى النقطة التي تكون فيها الفروق ذات الدقة الأعلى غير محسوسة تقريبًا بالعين المجردة.

مستشعر البصمة البصري هاتف OPPO Reno 10x Zoom


تم تجهيز OPPO Reno 10x Zoom بقارئ بصمات الأصابع الموجود أسفل شاشة OLED ، مما يسمح للجهازين بالوصول إلى نسبة الشاشة / الجسم التي تزعم الشركة المصنعة أنها 93٪. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم النظام الجديد ، المسمى Hidden Fingerprint Unlock 2.0 ، نظام إضاءة محسّن للإصبع لتحقيق سرعة فتح أعلى بنسبة 28.5٪ ، بالإضافة إلى التعرف على بصمات الأصابع بشكل أسهل من الجيل السابق.

مستشعر البصمة البصري هاتف OPPO Reno 10x Zoom

ColorOS يجدد نفسه

أيضًا على الرائد الجديد لـ OPPO ، يمكنك العثور على Android 9 Pie  من خلال واجهة الملكية الخاصة بالشركة المصنعة ، ColorOS ، والتي تصل هذه المرة إلى الإصدار 6.0. واحدة من أكبر الشكاوى حول واجهة المستخدم هذه هي الإصرار على الاستمرار في تقديم تخطيط واحد فقط من الشاشة الرئيسية ، أي واحد بدون درج التطبيق.


لحسن الحظ ، يبدو أن OPPO قرر إرضاء المستخدمين ، لأنه في هذه المرة يمكننا أن نرى وجود درج تطبيق يمكنك فتحه عن طريق تحريك إصبعك من أسفل إلى أعلى ، تمامًا مثل أي هاتف ذكي آخر يعمل بنظام Android.

بالإضافة إلى واجهات مخصصة أخرى من مختلف العلامات التجارية الصينية ، فإن ColorOS موجهة للغاية للسوق الشرقية وتختلف بما فيه الكفاية عن أسهم Android ، وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في شركته للتعود على مختلف القوائم والقوائم الفرعية و المميزات.

مواصفات هاتف OPPO Reno 10x Zoom

تحت الغطاء ، لم تمانع OPPO في المصاريف وقررت تزويد رينو 10x زوم بمعالج كوالكوم الأقوى ، Snapdragon 855 ، والذي يسمح لهذا الهاتف الذكي بتحقيق أوقات رد فعل سريعة للغاية وتجربة مستخدم خالية من التباطؤ أو المشاكل. تدعم شركة نفط الجنوب الجديدة بسعة 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى 128 أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق

في الفترة القصيرة التي قضيتها مع هاتفي الذكي ، لم ألاحظ أي مشكلة من أي وقت مضى. يتم فتح أي تطبيق بسرعة كبيرة ، وقد كان تعدد المهام دائمًا فعالًا ولم يظهر النظام أبدًا أي تردد. سنستكشف هذه المشكلة بشكل أكبر في مراجعتنا الكاملة حيث سنقدم لك المزيد من المعلومات ، بما في ذلك المعايير المختلفة ضد المنافسين الرئيسيين في قطاع السوق.

صوت  هاتف OPPO Reno 10x Zoom

تختار OPPO أيضًا اتباع نفس الاستراتيجية التي تتبعها Huawei ، والتي تهدف إلى التخلص من مقبس الصوت على جهازها الرئيسي. ومع ذلك ، على عكس ما قام به منافسها الصيني ، تمكنت OPPO من تثبيت زوج من مكبرات الصوت المجسمة ، وهي تفاصيل صغيرة مرحب بها دائمًا.

بدت جودة الصوت جيدة أثناء الاستماع القصير ، لكننا سننظر فيها بمزيد من التفصيل في اختبارنا في المستقبل.

الكثير من الكاميرات لمزيد من المتعة


عرضت OPPO تقنية التكبير الهجين 10x خلال مؤتمرها الصحفي في المؤتمر العالمي للجوال. ما لم يخبرنا به هو أن الهاتف الذكي الذي حاولنا تجربته كان في الواقع نموذجًا أوليًا من رينو 10x زوم مموهاً كغطاء مصمم خصيصًا.

مراجعات كاملة هاتف OPPO Reno 10x Zoom العملاق

بصرف النظر عن هذه الجدة المطلقة للشركة المصنعة ، يتكون قطاع التصوير من التكوين التالي:


  • سوني IMX586 48MP الرئيسية الاستشعار
  • 8MP استشعار زاوية واسعة جدا
  • بريسكوب زووم بصري 5x قادر على تحقيق تكبير هجين 10x من خلال الجمع بين أجهزة الاستشعار الثلاثة



 المواصفات الفنية هاتف OPPO Reno 10x Zoom


  • الأبعاد: 162 × 77.2 × 9.3 مم
  • الوزن: 210 غرام
  • حجم البطارية: 4065 مللي أمبير
  • حجم الشاشة: 6.6 بوصة
  • تقنية العرض: AMOLED
  • الشاشة: 2340 × 1080 بكسل (390 نقطة في البوصة)
  • الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل
  • الكاميرا الخلفية: 48 ميجابكسل
  • مصباح يدوي: ثنائي الصمام
  • نسخة أندرويد: 9 - فطيرة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • التخزين الداخلي: 256 جيجابايت
  • تخزين قابل للإزالة: microSD
  • شرائح: كوالكوم أنف العجل 855
  • عدد النوى: 8
  • MAX. سرعة الساعة: 2.84 جيجا هرتز
  • الاتصال: HSPA ، LTE ، NFC ، المزدوج سيم ، بلوتوث 5.0



هل يستحق هاتف OPPO Reno 10x Zoom مكانًا بين أفضل الهواتف الذكية؟

بعد محاولة ذلك لبضع دقائق ، من الصعب التعبير، لكن من السهل تحديد OPPO Reno 10x Zoom كأحد المرشحين الرئيسيين للحصول على أفضل هاتف ذكي في النصف الأول من عام 2019.


بالطبع ، لا يزال من المبكر جدًا قول الكلمة الأخيرة وستحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت مع الجهاز. تم تحديد الموعد كما هو الحال دائما لمراجعة.


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: