About

Navigation

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أندرويد وكمبيوتر ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أندرويد وكمبيوتر ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال,اسرع طريقة لتحميل الفيديو من اليوتيوب (بدون برامج), اسهل طريقة لتنزيل الفيديوهات, اسرع طريقة لتحميل الفيديوهات, تحميل فيديو من اليوتيوب, تحميل فيديوهات, التحميل من اليوتيوب, تحميل فيديو من يوتيوب, كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر, موقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج, snaptube تنزيل, أسهل و أسرع طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج mp3 + pm4+ Gif, طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج,Le moyen le plus rapide de télécharger des vidéos depuis youtube (sans programme), le moyen le plus simple de télécharger des vidéos, le moyen le plus rapide de télécharger des vidéos, de télécharger des vidéos depuis youtube, de télécharger des vidéos, de télécharger de Youtube, de télécharger des vidéos de Youtube, de télécharger des vidéos de YouTube sur votre ordinateur, Youtube,
نحب جميعًا مشاهدة مقاطع الفيديو على  يوتيوب أندرويد وكمبيوتر ، لكننا نريد في بعض الأحيان مشاهدة المحتوى المفضل لدينا في وضع عدم الاتصال أو الاحتفاظ به لاحقًا ، مما يعني تنزيل الفيديو على جهازنا. يوتيوب عادة لا تسمح بذلك ، ولكن هناك دائما وسيلة. في هذه المقالة ، نوضح لك كيفية تنزيل مقطع فيديو من يوتيوب علي أندرويد وكمبيوتر الشخصي.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أندرويد وكمبيوتر ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال


 بشكل عام ، لا ترغب Google في تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، لأنها (و YouTubers) تجني الأموال من الإعلانات المعروضة عند عرض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. توضح شروط خدمة Google على YouTube ما يلي: "لا يجوز لك تنزيل أي محتوى ما لم تشاهد" تنزيل "أو رابط مشابه يعرضه YouTube على الخدمة لهذا المحتوى."

يوتيوب بريميوم YouTube Premium


والخبر السار هو أن هناك طريقة شرعية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. النبأ السيئ ، بالطبع ، هو أنه يتعين عليك دفع ثمنها. مقابل 11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (17.99 دولارًا أمريكيًا لحساب عائلة مكون من 6 أشخاص) ، يتيح الاشتراك في YouTube Premium التنزيلات وتشغيل الخلفية بالإضافة إلى منحك YouTube بدون إعلانات بشكل أساسي.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على YouTube Premium


  1. ابحث عن الزر "تنزيل" ، بجوار زر المشاركة أسفل الفيديو.
  2. اضغط عليه وسيبدأ التنزيل.
  3. يجب أن يتحول الزر إلى اللون الأزرق لتظهر أنك تقوم بالتنزيل.
  4. يمكنك أيضًا عرض تقدم التنزيلات عن طريق النقر فوق "عرض".
  5. بمجرد الانتهاء ، يصبح الفيديو الذي تم تنزيله متاحًا لمدة 30 يومًا.



كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أندرويد وكمبيوتر ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال

بالإضافة إلى التنزيلات والميزات الإضافية ، يحصل مشتركو Premium أيضًا على إمكانية الوصول إلى محتوى YouTube الأصلي. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الإصدار Premium مناسبًا لك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر عند التسجيل.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على جهاز الكمبيوتر

باستخدام ClipGrab

هناك بعض البرامج المختلفة التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو YouTube (ومقاطع الفيديو من مواقع أخرى) إلى جهاز الكمبيوتر لتخزينها أو تحويلها. كن حذرا ، ولكن هناك العديد من البرامج المراوغة هناك. إحدى الخدمات الموثوقة التي جربناها هي برنامج صغير يسمى ClipGrab. إنه برنامج تنزيل ومحول فيديو YouTube مجانًا ، وهو يشغل مساحة صغيرة جدًا. كما أنه يعمل مع مواقع استضافة الفيديو الأخرى مثل Vimeo و DailyMotion.

تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام ClipGrab:



  • قم بتنزيل برنامج ClipGrab على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتشغيل ملف. exe ، واتبع إرشادات التثبيت
  • بمجرد التثبيت ، افتح البرنامج ، واكتب ببساطة مصطلحات البحث على YouTube. لقد استخدمت الفيديو الخاص بنا على "كيفية الحفاظ على عمر البطارية على هاتفك الذكي" كمثال على ذلك. أو ، إذا كان لديك بالفعل عنوان URL للفيديو الذي تريده ، فما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب "التنزيلات" وأدخل عنوان URL.
  • اختر خيارات التنزيل التي تريدها ، من التنسيق الذي تريد حفظ الفيديو فيه ، إلى جودة التنزيل.
  • انقر فوق "انتزاع هذا مقطع"
  • حدد موقع التنزيل وقم بتسمية الفيديو. سوف ClipGrab تحميل وتحويل الفيديو. 


كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أندرويد وكمبيوتر ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب باستخدام  4K Video Downloader

4K Video Downloader (والتطبيق المصاحب 4K YouTube to MP3) هو برنامج آخر : تلتقط مقاطع فيديو تصل إلى 4K بجودة وتنزيلات لكثير من التنسيقات - بل ستحصل على ترجمات وقوائم تشغيل كاملة ، حتى جميع مقاطع الفيديو في قناة معينة.


بمجرد تثبيته ، يمكنك استخدام الخطوات التالية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أو مواقع أخرى:


  1. انسخ رابط الفيديو من المتصفح.
  2. اضغط على زر "لصق رابط" في تطبيق 4K Video Downloader.
  3. حدد نوع الجودة في نافذة التنزيل واضغط على زر "تنزيل".
  4. بعد اكتمال التنزيل ، يمكنك تشغيل الفيديو الذي تم تنزيله.



تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب موقع VidPaw


موصى به من قبل أعضاء المجتمع ameliaj ، VidPaw لديه ميزات مشابهة للخدمات المذكورة أعلاه ولكن يحصل على نقاط لواجهة مستخدم نظيفة. يعمل موقع  VidPaw بشكل جيد ، وليس فقط مع YouTube ، ولكن أيضًا مع أكثر من 1000 من مواقع الفيديو. يوفر إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق .mp3 إذا كنت تريد الصوت فقط ، ويعدك بتطبيق تطبيق Android.



كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على هاتفك الذكي

ضع في اعتبارك أن YouTube Premium يعمل أيضًا على هاتفك الذكي باستخدام تطبيق YouTube ، لذلك فكر في الدفع مقابل ذلك قبل اللجوء إلى الطرق غير الرسمية التالية.

YouTube Go


هذه ليست سوى طريقة غير رسمية ، حيث يستخدم هذا التطبيق مباشرة من Google. يوتيوب جو هو نسخة أخف من يوتيوب مخصصة للدول النامية حيث شبكة Wi-Fi شحيحة وبيانات الجوال ثمينة للغاية. على هذا النحو ، يحتوي على زر تنزيل لمقاطع الفيديو بحيث يمكن للمستخدمين انتزاع مقطع فيديو لمشاهدته عندما لا يكون لديهم اتصال بالإنترنت، يمكنك ببساطة تنزيل YouTube Go من متجر Play.




تطبيقات YouTube البديلة  تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب


تتمثل إحدى طرق الحصول على القدرة على تنزيل مقاطع فيديو YouTube على Android في استخدام تطبيق YouTube بديل. بطبيعة الحال ، لن تفكر Google كثيرًا في قيامك بذلك ، ولن تجد هذه التطبيقات في متجر Play. لكن تطبيقات مثل NewPipe و OGYouTube تمنحك زر "تنزيل" وأيضًا تدعم تشغيل الخلفية ، وهي ميزات تحتاج عادةً إلى دفعها مقابل الحصول على Premium.

هل استخدمت هذه الطرق في كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube؟ هل لديك أي تطبيقات أو نصائح أخرى لمشاركتها؟


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: