About

Navigation

أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا

أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا,برامج حرق ملفات,برنامج حرق ملف iso على فلاشة, ايزو, iso, برنامج ايزو, حرق ملف ايزو على فلاشة, برنامج حرق ملفات iso على الفلاشة, حرق ملفات الايزو على الفلاشة, حرق ملف iso على فلاش, تسطيب الويندوز على الفلاشة, iso2disc, افضل برنامج لنسخ حرق ملف ايزو على فلاشة, شرح حرق ملف iso على فلاش ميموري,fichier ISO à graver ,Graver une image iso sur un DVD,lecteur, brignoles, graver, pcsoleil, image, iso, image disque, image DVD, pcsoleil.fr, cd, 83170, micro-ordinateur, burnaware, dvd, image d
هناك الكثير من البرامج المجانية الرائعة المتوفرة لنسخ او حرق مقاطع الفيديو من أقراص DVD ، ولكن عندما تحتاج إلى عمل نسخة من القرص دي في دي، فأنت بحاجة إلى لبرامج نسخ ملفات علي قرص دي في دي .

أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا
أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا
إذا كان لديك محرك أقراص واحد فقط ، فلا تقلق - يمكنك حفظ نسخة افتراضية من القرص بالكامل (صورة) على محرك الأقراص الثابتة لديك ، ثم نسخها على قرص DVD فارغ لاحقًا.


عادةً ما يستغرق نسخ قرص DVD قياسي سعة 9 جيجابايت حوالي 15 دقيقة ، على الرغم من أن ذلك يعتمد على سرعة محرك الأقراص. ستتيح لك معظم البرامج أدناه إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيًا بمجرد الانتهاء منه ، بحيث يمكنك تركه قيد التشغيل أثناء وجودك بعيدًا عن مكتبك.



  • 1. Ashampoo Burning Studio Free



أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا
ناسخة دي في دي مصممة بشكل جيد توفر لك الوقت والجهد

يدعم صيغ الصور المختلفة يمكنها النسخ على القرص المضغوط يتطلب تثبيت عنوان بريد إلكتروني
Ashampoo Burning Studio Free هو ناسخ أقراص DVD رائع آخر ، مليء بالميزات المصممة بعناية لجعل أقراص النسخ سريعة وسهلة.

سيُطلب منك إرسال عنوان بريد إلكتروني قبل تثبيت البرنامج ، ولكن هذا إزعاج بسيط ولن تشاركه Ashampoo مع جهات خارجية.

تتضمن ناسخة DVD المجانية هذه جميع الخيارات التي تتوقعها ، بما في ذلك القدرة على عمل نسخ مباشرة ، أو إنشاء ISO للنسخ على القرص لاحقًا. إنها الإضافات الصغيرة التي تجعل برنامج Burning Studio Free يتألق حقًا. مفضلة لدينا هو خيار محاكاة النسخ على القرص قبل الالتزام به فعليًا ، مما يتيح لك تحديد الأخطاء المحتملة وتجنب هدر القرص إذا حدث خطأ ما.


تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن Ashampoo Burning Studio Free يمكنه إنشاء صور ISO و CUE / BIN ، فإن تنسيقه الافتراضي هو ASHDISC الخاص بـ Ashampoo. ستحتاج إلى تحديد أحد الخيارات الأخرى إذا كنت تخطط لمشاركة الصورة مع أشخاص آخرين قد يستخدمون برامج مختلفة.





  • 2. Wondershare DVD Creator


أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا
واجهة سهلة وواجهة اختيارات لأنواع مختلفة من البيانات بعض الميزات وراء paywall
لا توجد برامج إضافية مجمعة في برنامج التثبيت Wondershare DVD Creator (تغيير منعش للبرنامج المجاني) وواجهة البرنامج بسيطة وواضحة قدر الإمكان.

يرشدك خلال كل خطوة لإنشاء أقراص. ابدأ بتحديد المصدر (عن طريق السحب والإفلات أو استخدام مستكشف الملفات) ، ثم قم بإنشاء قوائم مخصصة (يتم تضمين ثلاثة قوالب مع البرنامج المجاني) ، ثم قم بمعاينة النتائج وحرق القرص إذا كنت راضيًا.

لن تكون قوالب القوائم حسب ذوق الجميع ولا يوجد مجال لتخصيصها بخلاف تغيير النص ، لكن من غير المعتاد رؤية أي خيارات قائمة في البرامج المجانية.


إنه لأمر مخز أن بعض الأدوات المدرجة ضمن "المزيد من أدوات DVD" غير متوفرة دون الترقية إلى الإصدار المتميز ، وهذا ليس واضحًا على الفور ما لم تنقر فوق أحدهما ، لكن Wondershare DVD Creator هو ناسخ أقراص DVD مجاني رائع يصعب إلى خطأ.






  • 3. BurnAware Free


أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا

لطالما كان BurnAware Free أحد تطبيقاتنا المفضلة لنسخ الأقراص ، كما أنه يعد أداة رائعة عندما تحتاج إلى نسخ قرص DVD. الواجهة بسيطة كما تأتي. ما عليك سوى اختيار الخيار المفضل لديك من شاشة البداية وستكون جاهزًا للذهاب.

لنسخ قرص DVD ، حدد خيار DVD-Video من قائمة الوسائط المتعددة ، ثم حدد محركات الأقراص المصدر والوجهة. إذا كان لديك محرك أقراص واحد فقط ، فحدد "نسخ إلى ISO" من قائمة صور القرص ، ثم أدخل القرص واختر "حرق ISO".

عند تثبيت BurnAware Free ، سيُتاح لك تنزيل برنامج Avast Free Antivirus. إنه مجموعة أمان مجانية عالية الجودة ، ولكن إذا كنت راضيًا عن إعداد مكافحة الفيروسات الموجود لديك ، فيمكنك رفضه.

لا يوجد خيار لإزالة DRM ، لكن ذلك لن يكون مشكلة لأنك لن تقوم بنسخ الأقراص المحمية.




4. IQmango DVD Ripper

أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا

تسرد صفحة تنزيلات IQmango هذا البرنامج على أنه نسخة DVD ، ولكن عند تثبيته يسمى DVD Ripper. لا تدع هذا وضعك لا تزال أداة ممتازة ستقوم بعمل رائع في نسخ أقراص DVD الخاصة بك.

ويشمل أربعة مكونات: استنساخ الأقراص ، النسخ على أقراص DVD من مجلد ، نسخ أقراص DVD إلى مجلد ، وحفظ أقراص الفيديو الرقمية في ملفات الفيديو. يتطلب خيار الاستنساخ محركين بصريين ؛ إذا كان لديك واحد فقط ، فحدد "نسخ قرص DVD إلى مجلد" لإنشاء ISO ، ثم انسخه على قرص.

بالنسبة لنسخ DVD البسيطة ، يعد برنامج IQmango مثاليًا ، لكن تجدر الإشارة إلى أنه مصمم فقط لأقراص الفيديو. إذا كنت تريد إنشاء قرص DVD للبيانات القابلة للتمهيد .






5. WinX DVD Copy Pro


أفضل 5 برامج حرق ملفات علي قرص دي في دي مجانا

WinX دي في دي نسخة برو
$ 49.95

ستنتهي معظم ميزات WinX DVD Copy Pro بعد فترة تجريبية قصيرة ما لم تقم بالترقية إلى الإصدار المتميز ، ولكن لا يزال بإمكانك إنشاء صور ISO من أقراص DVD بعد انتهاء صلاحية النسخة التجريبية.

لسوء الحظ ، لن تتمكن من النسخ مباشرة من قرص DVD إلى آخر ، ولكن WinX DVD Copy لديه ميزة رئيسية واحدة على آلات نسخ DVD الأخرى: على وجه التحديد أنه يمكن إزالة رموز منطقة DVD وتشفيرها. لن يكون هذا الأمر مهمًا إلا إذا قمت بتشفير أحد أقراصك ، ولكن يمكن أن يكون منقذًا إذا كان لديك.

لا يتضمن العنصر المجاني أداة لنسخ ISOs على قرص جديد قابل للتسجيل ، لذلك ستحتاج إلى ناسخ أقراص DVD مجاني أيضًا. ما لم تكن بحاجة حقًا إلى نسخ قرص مقفل في المنطقة ، فإن ناسخات أقراص DVD المجانية الأخرى ستوفر لك خدمة أفضل.





مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: