About

Navigation

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom,oppo reno, oppo reno review, oppo reno unboxing, oppo, oppo reno 10x zoom, oppo reno hands on, reno, oppo reno 10x optical zoom, oppo reno 10x, oppo reno 10x zoom hands on, oppo reno camera, oppo reno 10x zoom review, oppo reno price, oppo reno specs, مراجعة اوبو رينو 10 اكس زوم, oppo reno first look, سعر مواصفات اوبو ريون 10x zoom, مراجعة اوبو reno 10x zoom, oppo reno 10x كل ما تود معرفته هاتف
بعد الإعلان السابق في الصين ، دعا OPPO الصحافة في زيوريخ لإطلاق السلسلة الأوروبية الأولى من الهواتف الذكية رينو. كشفت شركة BBK Electronics Group العملاقة أخيرًا عن أسعار وتوافر Reno و Reno 10x Zoom. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom
إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom
فيما يتعلق بالتصميم ، فإن OPPO Reno و Reno 10x Zoom لا يختلفان كثيرًا ، باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تكون ميزة أو عيبًا ، وفقًا للمستهلك النهائي. كما هو الحال في الصين ، يأتي Reno في نوعين مختلفين ، إصدار قياسي وآخر Reno 10x Zoom ، والذي ، كما قد تخمن من اسمه ، قادر على الاستفادة من تقنية التكبير 10x التي قدمتها الشركة المصنعة الصينية في the MWC 2019. والثمن هو 499 يورو لرينو القياسية ، 799 يورو لرينو 10x زووم و 899 لنسخة رينو 5G.

سيكون OPPO Reno متاحًا من 10 مايو ، رينو 10X Zoom من يونيو.


OPPO Reno


يتوفر الإصدار القياسي من OPPO Reno بلونين متدرجين مختلفين (Jet Black و Ocean Green) وانقطاعات في الذاكرة. يمكنك الاختيار من بين 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ، أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من الذاكرة. تتم إدارة كل شيء من خلال SoC Qualcomm Snapdragon 710. الشاشة 6.4 بوصة أقل تقريبًا وتُظهر دقة FHD + أو 2340 × 1080 بكسل

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom

تستخدم الكاميرا الرئيسية المزدوجة في OPPO Reno وحدة تتكون من مستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر 5 ميجابيكسل يستخدم حصريًا لعمق حساب المجال. في المقدمة ، يتم إخفاء الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل داخل آلية المنبثقة الجديدة على شكل زعانف سمك القرش ، وهو حل غريب ومبتكر بشكل خاص مقارنة بما رأيناه في العام الماضي مع OPPO Find X.

بالإضافة إلى دعم تقنية Bluetooth 5.0 ، تتميز رينو أيضًا بشريحة NFC للمدفوعات الرقمية ومقبس صوت 3.5 مم ، بينما توفر البطارية ، وحدة 3765 مللي أمبير في الساعة ، دعمًا لتقنية الشحن السريع VOOC 3.0. نظام التشغيل المدمج هو Android 9 Pie مع واجهة ColorOS 6 مخصصة.


OPPO Reno 10x Zoom


على الرغم من أن التصميم يتطابق تقريبًا مع الطراز القياسي ، إلا أن البديل الأكثر تكلفة لرينو يقدم شاشة أكبر بحجم 6.65 بوصة لكن الدقة تبقى كما هي (FHD +).

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom

إن أكثر ما يبرز هذا النموذج هو المعالج على متن الطائرة ، وحجرة الصور وحجم البطارية: هنا ، في الواقع ، هو SoC Qualcomm Snapdragon 855 ، محاطًا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. توفر البطارية المثبتة سعة 4065 مللي أمبير في الساعة وتدعم أيضًا نفس تقنية الشحن السريع VOOC 3.0.


يوفر قسم الصور أيضًا مزيدًا من المتعة: الاسم ، Reno 10x Zoom ، هو إشارة واضحة إلى القدرات التي يمكن أن يتمتع بها هذا الهاتف الذكي. يتكون تكوين الكاميرا الثلاثية على النحو التالي:


  • سوني IMX586 48MP الاستشعار الرئيسية
  • مستشعر الزاوية العريضة 8MP مع زاوية عرض تصل إلى 120 درجة
  • مستشعر Periscope قادر على تحقيق التكبير الهجين 10x مع العدسات الأخرى



ما تحتاج إلى معرفته OPPO Reno


ترفع آلية زعنفة سمك القرش الجديدة تلقائيًا في مناسبتين: عندما تقرر استخدام الكاميرا الأمامية ، أو عند تنشيط المصباح. هذا لأنه تم وضع فلاش LED الخاص بالكاميرا الخلفية في الجزء الخلفي من الآلية وليس في العلبة الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت OPPO أنها قد اختبرت هذا النظام لمدة 200 ألف مرة وأنه قادر على الإغلاق تلقائيًا 

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الشراء هاتف Reno و Reno 10x Zoom


10x hybrid zoom 10x


تمامًا كما رأينا بالفعل على Huawei P30 Pro ، يستخدم OPPO أيضًا مجموعة من المستشعرات المختلفة الموجودة على متن الجهاز الرائد لتحقيق الهجين ذي التكبير / التصغير 10x أو "بلا خسارة". ذكرت OPPO أن عدساتها الثلاث تعمل جنباً إلى جنب لتحقيق جودة صورة عالية وفقدان ضئيل للغاية للتفاصيل.

مستشعر بصمة الأصابع

يشترك الجهازان في نفس مستشعر بصمة الأصابع الموجود أسفل الشاشة. على الرغم من كونه OPPO بصريًا وليس بالموجات فوق الصوتية ، فقد عزز OPPO هذه التقنية وهو الآن قادر على تحقيق سرعة فتح للجهاز أعلى من 30٪ تقريبًا ، وكذلك التعرف على بصمات الأصابع المحسّن بأكثر من 20٪ مقارنة بالجيل السابق.

وضع ليلي مخصص


بفضل دعم الذكاء الاصطناعى ، يوجد لدى OPPO Reno أيضًا وضع ليلي مخصص لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز ميزة Reno 10x Zoom أيضًا بميزة يمكنها اكتشاف وجه موضوع ما والتركيز عليه حتى في الظلام.

مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: