About

Navigation

كيفية تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI

كيفية تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI,واجهة سامسونج الجديدة One UI,Samsung Master of One UI,تثبيت واجهة سامسونج الجديدة One UI,مميزات واجهة سامسونج الجديدة One UI,واجهة سامسونج الجديدة, One UI, Samsung S10, One UI Android 9.0 Pie, واجهة سامسونغ الجديدة One Ui, تحديث Android Pie 9.0, تحديث سامسونج, ui, one ui تثبيت واجهة سامسونج الجديدة One UI
تمثل واجهة المستخدم الجديدة من سامسونج ، One UI ، أحد أهم التغييرات التي طبقتها الشركة المصنعة لكوريا الجنوبية على برامجها في السنوات الأخيرة. لقد أثار هذا التغيير من تجربة Samsung إعجابنا بشكل خاص ، ولذا قررنا أن نكشف لك أفضل الميزات التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة منها.

كيفية تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI
بفضل تصميمه البسيط والنظيف ، تم تصميم One UI بشكل أساسي لمساعدتك على استخدام هاتفك الذكي بيد واحدة ، وذلك للوصول بسهولة أكبر إلى عناصر القائمة التي كانت تبدو في السابق بعيدة. ومع ذلك ، هناك الكثير من الميزات الأخرى التي يجب اكتشافها وبعضها يختبئ خلف القوائم الفرعية. دعونا نلقي نظرة معا والتي هي الأكثر إثارة للاهتمام.

تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI ملء الشاشة

تعد إيماءات التنقل داخل واجهة المستخدم إحدى الميزات الرئيسية لنظام Android Pie. لقد تبنت العديد من الشركات المصنعة هذا النوع من التنقل باتباع مثال Google ، بينما قررت شركات أخرى (مثل Samsung ، في الواقع) تطوير نسختها الخاصة.

الميزة الرئيسية للإيماءات هي الإزالة الكاملة لشريط التنقل ، مما يوفر مساحة أكبر لاستخدامها على شاشة الهاتف الذكي. لتنشيط الإيماءات على هاتف Galaxy الخاص بك ، فقط اتبع الخطوات التالية:


  • انتقل إلى الإعدادات> الشاشة> شريط التنقل
  • حدد العنصر إيماءة ملء الشاشة



تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI ملء الشاشة

باستخدام هذا الإعداد ، سيختفي شريط التنقل تمامًا ويمكنك الاعتماد فقط على الإيماءات للتنقل حول الواجهة. إذا كنت بحاجة إلى "دليل" يخبرك بمكان السحب ، فيمكنك تنشيط وظيفة تلميحات الإيماءات. وبهذه الطريقة ، سيتم عرض مكان سحب إصبعك من أسفل إلى أعلى لإجراءات مختلفة مثل Back ، Home وفتح قائمة التطبيقات الحديثة.

تمكين وضع النظام Dark Mode


كنا نتطلع إلى الوصول إلى وضع Dark Mode على نطاق النظام للوصول إلى أجهزة Samsung ورضا أخيرًا عندما حدث ذلك. حتى الآن ، كانت الطريقة الوحيدة لتوفير طاقة البطارية من خلال شاشات AMOLED الضخمة للهواتف الذكية من الشركة المصنعة لكوريا الجنوبية هي تثبيت سمة داكنة عبر قسم "المظاهر". ومع ذلك ، فقد تم حل المشكلة في النهاية مرة واحدة وإلى الأبد ...

كيفية تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI

هناك طريقتان لتنشيط الوضع الليلي. الأسهل هو خفض القائمة المنسدلة للإشعارات من خلال إظهار كل التبديل السريع والانتقال إلى الصفحة الثانية والنقر على أيقونة الوضع الليلي. بدلاً من ذلك ، انتقل ببساطة إلى الإعدادات> الشاشة وقم بتنشيط الوظيفة من هذا العنصر كقائمة فرعية.

بفضل شاشة Super AMOLED لأجهزة Samsung ، سيساعدك وضع Dark Mode بالتأكيد على توفير الطاقة الثمينة ، بالإضافة إلى إعطاء واجهة المستخدم مظهرًا أكثر تحديدًا ، وقبل كل شيء مزيدًا من الاهتمام تجاه عينيك.

لا مزيد من الإشعارات للتطبيقات التي تستخدمها أقل

في بعض الأحيان نقوم بتثبيت التطبيقات التي نستخدمها فقط من وقت لآخر ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإنهم يقومون دائمًا ببعض الأعمال الأساسية التي تظهر في شريط الإعلام. إذا واجهت هذا الإحباط أيضًا ، فأنت في حظ!


تتيح لك ميزة Sleeping Apps تحديد مجموعة من التطبيقات التي لا تريد إلغاء تثبيتها ولكنك تريد القيام بها دون إعلامات مستمرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستؤدي إضافتهم إلى هذه القائمة إلى إيقاف تشغيلهم بشكل غير ضروري في الخلفية ، مما يوفر لك طاقة البطارية. لذلك اتبع هذه الخطوات البسيطة:


  • انتقل إلى الإعدادات> دعم الجهاز
  • حدد العنصر البطارية
  • اضغط على الزر "خيارات" في أعلى اليمين (ثلاث نقاط رأسية) وحدد "الإعدادات"
  • اختر العنصر Sleeping apps
  • بالضغط على الزر "إضافة" ، يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد إرساله



كيفية تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI

تغيير نمط الإخطارات في شاشة القفل


بينما كان من الممكن في السابق فقط اختيار ما إذا كان سيتم عرض محتوى الإشعارات في شاشة القفل أم لا ، فبفضل One UI الجديد ، ستتمكن أيضًا من اختيار أي نمط لعرضها. يمكنك العثور على هذا الإعداد ضمن الإعدادات> قفل الشاشة> الإشعارات. في هذه القائمة الفرعية ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض الإشعارات ، وبأي نمط (مفصل ، أو أيقونة فقط أو قصيرة) ، سواء لإخفاء المحتوى ، أو اختيار مستوى الشفافية ، أو عرض أيقونات الإشعار في "العرض دائمًا".

كيفية تفعيل واجهة سامسونج الجديدة Samsung Master of One UI

إدارة شريط الحالة status bar الخاص بك بأفضل طريقة ممكنة


منذ وصول Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 + ، تبنت Samsung الفتحة الموجودة في الشاشة. ستلاحظ خيارات جديدة بفضله يمكنك إدارة شريط الحالة ، أكثر أو أقل مما يمكنك العثور عليه على أجهزة Android المختلفة مع الشقوق.

إدارة شريط الحالة status bar الخاص بك بأفضل طريقة ممكنة

من خلال خفض شريط الإشعارات تمامًا ، يمكنك الوصول بسرعة إلى قائمة الإشعارات بالنقر فوق الزر "خيارات" (ثلاث نقاط رأسية) وتحديد عنصر شريط الحالة. في هذا القسم الجديد من One UI ، يمكنك تحديد عدد الرموز التي سيتم عرضها في شريط الحالة (3 أيقونات أو جميع الإعلامات) أو ما إذا كان سيتم عرض أو عدم عرض النسبة المئوية للبطارية.

إخفاء الثقب Hide the hole
لا يتوفر هذا التخصيص حاليًا إلا على خط Galaxy S10 الجديد وعلى أجهزة Samsung المجهزة بشاشة Infinity-U مع درجة حرارة منخفضة. كما هو الحال مع الأجهزة الأخرى ، يسمح لك هذا الإعداد بإخفاء الفتحة أو الشق عن طريق تعيين خلفية سوداء على شريط الحالة.



لتنشيط الخيار ، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة القليلة التي ستجدها في دليلنا المخصص لهذا الرابط.

زيادة سرعة النظام

كما تعلمون بالفعل ، من خلال خيارات المطور لنظام التشغيل أندرويد ، يمكنك تقليل سرعة الرسوم المتحركة. هذا التغيير يجعل الهواتف الذكية أسرع ، حيث تكون الرسوم المتحركة بين إغلاق التطبيقات وفتحها والتبديل بينها أسرع.

Samsung Master of One UI

لكن الكثير من الناس لا يعرفون أنه في One UI الجديدة ، تسمح لك Samsung بزيادة سرعة أداء النظام بإيماءة بسيطة. ما عليك سوى تنشيط العنصر تقليل الرسوم المتحركة من قائمة الإعدادات> الوظائف المتقدمة.


هل تعرف أي ميزات أخرى مثيرة للاهتمام لـ One UI لإضافتها إلى هذه القائمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف أدناه في التعليقات.


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: