About

Navigation

أفضل 5 تطبيقات تستحق التنزيل هذا الأسبوع

أفضل 5 تطبيقات تستحق التنزيل هذا الأسبوع,اكثر من 100 تطبيق اندرويد من اقوى و افضل تطبيقات الاندرويد لن تندم عند دخولك التطبيقات المجانيه هنا جميعها مفيدة وتم اختيارها بعناية,افضل تطبيقات, تطبيقات اندرويد مفيدة, افضل تطبيقات للاندرويد 2019, تطبيقات 2019, افضل تطبيقات 2019, top apps 2019, best apps 2019, best android apps 2019, تطبيقات اندرويد مفيدة 2019, تطبيقات اندرويد 2019, تطبيقات قفل الشاشة, افضل تطبيقات الاندرويد, تطبيقات, تحميل تطبيقات قفل,مجموعة رائعة من افضل تطبيقات الاندرويد 2019 فيها برامج اندرويد مجانية بتقييم عالي من مستخدمي هواتف اندرويد فبعد تنزيل تطبيقات الاندرويد هذه قد اذهلت
كما كل أسبوع ، نقدم لك مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات الجديدة في الأسبوع. ما الذي يخبئ لنا هذه المرة؟ الجواب في مقالتنا ، التي تتميز بالتطبيقات والألعاب من جميع الأنواع.


أفضل 5 تطبيقات تستحق التنزيل هذا الأسبوع
أفضل 5 تطبيقات تستحق التنزيل هذا الأسبوع

POCKET CLUB

كانت هذه اللعبة الشهيرة من SEGA منذ فترة طويلة قادمة إلى بلادنا ولكنها متوفرة في النهاية. هذه لعبة لإدارة كرة القدم تمت إضافة بعض عناصر آر بي جي الكلاسيكية إليها. لذلك يجب أن تكون منظمًا واستراتيجيًا لقيادة النادي إلى النجاح: تبدأ كمدير لوقت صغير وتفعل ما تستطيع لتطوير فريقك وحياتك المهنية. إنها لعبة ممتعة ستسلية الأطفال والكبار على حد سواء.





Easy DND

يشير DND هنا إلى "لا تزعج" ، ه. لا تزعج الوضع. يتيح لك التطبيق تنشيط / إلغاء تنشيط وتكوين الإعدادات المختلفة بسهولة شديدة ، وبالطبع لا يلزمك إدخال المعلمات. الواجهة ملونة وبديهية للغاية ، وهذا هو الهدف من التطبيق.

لاحظ أنه لم يتم نشره بعد ، لذا فقد يحتوي على بعض الأخطاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متاح فقط للهواتف الذكية التي تشغل Android Pie (وأجهزة Q المستقبلية) ، والتي في الفوضى الحالية ، تشكل مشكلة لأن أقلية فقط من مستخدمي Android لن تكون قادرة على الاستفادة منها.







Metal Slug Infinity

لدينا هنا لعبة RPG أخرى ولكن هذه المرة من نوع مختلف تمامًا. هنا ، تعتبر المعركة هي الأكثر أهمية ، وإذا كنت معتادًا على عالم Metal Slug ، فستجد شخصيات ربما تكون قابلتها في الألعاب السابقة. لذلك يمكنك التحكم في قواتك وعليها أن تهزم أعدائك ، وهو سيناريو بسيط للغاية من الناحية النظرية ، لكن هذا السيناريو له سحر خاص ، لا سيما فيما يتعلق بالرسومات التي تجذب العين بينما تكون مختلفة تمامًا عما يتوقعه المرء من لعبة ما من هذا النوع.



يمكنك تنزيل هذه اللعبة من متجر Play.

Scribbl

يتيح لك هذا التطبيق التقاط صورك وتعديلها قليلاً لجعلها متحركة. الصورة أكثر وضوحًا من الكلمات ، لذا أدعوك لمشاهدة الفيديو أدناه الذي يتمتع بميزة عرض كل إمكانات هذا التطبيق في ما يزيد قليلاً عن 30 ثانية. التطبيق ليس معقدًا للغاية ، ولكن عليك أن تجربه خطوة بخطوة. في أي حال ، فإن الصغار والكبار (وخاصة أولئك الذين يحبون النشر على الشبكات الاجتماعية) سيقدرون هذا التطبيق.



Eat it Up

ربما أخبرك والداك بأن التمسك بلغتك غير مهذب ، ولكن في هذه اللعبة ، يمكنك أن تنسى كل ذلك لأن الهدف هو التمسك بلسانك الكبير لالتقاط أكبر عدد ممكن من الكرات. كن حذرا ، يجب أن لا تلمس لسانك العناصر الحمراء الأخرى وإلا فقد اللعبة. اللعبة ممتعة وليست صعبة بالضرورة ، لكن هذه ليست الصعوبة التي نبحث عنها هنا.





إذا قمت بإنشاء تطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا لتقديمه. لا تتردد في التوصية به عن طريق التعليق أو عن طريق رسالة خاصة ، والشرط الوحيد هو أن التطبيق يجب أن يكون حديثًا. لاحظ أيضًا أنه يمكنك اكتشاف المزيد من التطبيقات.

هل اختبرت أي من هذه التطبيقات؟


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: