About

Navigation

هاتف Realme 3 Pro الجديدة مميزات كثيرة مقابل السعر بأقل من 200 دولار

هاتف Realme 3 Pro الجديدة مميزات كثيرة ,مواصفات وسعر Realme 3 Pro مع عرض أهم مميزات وعيوب الموبايل طبقا لتجربة الموبايل وهل يستحق الشراء ومقارنته بالموبيلات المنافسةمقابل السعر بأقل من 200 دولار,Realme 3 Unboxing, سعر ومواصفات Oppo Realme 2 Pro, مميزات وعيوب Oppo Realme 2 Pro, مواصفات ريلمي Realme 3 سعر عيوب مميزات, Realme 3, Realme 3 Pro, Oppo F11 Pro, OPPO Realme 3, Realme 3 Unboxing u0026 Overview, Realme 3 Unboxing u0026 Camera, Realme 3 Camera,هاتف realme 3 pro,يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات Oppo Realme 3 Pro مع تفاصيل مميزات وعيوب اوبو ريل مي 3 برو والعديد من المعلومات الهامة الاخري
في الهند في نيودلهي ، كشفت شركة Realme ، إحدى علامات OPPO ، عن هاتفها الذكي الجديد Realme 3 Pro. بعد نجاح Realme 2 Pro الذي تم إطلاقه منذ ستة أشهر ، يستهدف الهاتف الذكي قاعدة عملاء مبتدئين لأن العلامة التجارية تضع هاتفها الذكي بأقل من 200 دولار. على الرغم من انخفاض سعره ، فإن Realme 3 Pro يهدف إلى عدم الفهم ويعد بالحكم الذاتي الكبير والتصميم الجميل وتجربة صور عالية الجودة. هل كانت المهمة ناجحة؟ هذه هي انطباعاتنا الأولى.

هاتف Realme 3 Pro الجديدة مميزات كثيرة مقابل السعر بأقل من 200 دولار
هاتف Realme 3 Pro الجديدة مميزات كثيرة مقابل السعر بأقل من 200 دولار

سعر هاتف Realme 3 Pro الجديدة


لقد اعتدنا الآن على ذلك مع Realme: يعرض Realme 3 Pro أسعارًا شديدة العدوانية. هناك عدة إصدارات متاحة للبيع: 4 جيجابايت / 64 جيجابايت (13 399 روبية ، حوالي 193 دولارًا) و 6 جيجابايت / 128 جيجابايت (16 999 روبية ، حوالي 235 دولارًا). بالنسبة لجميع الطرز ، يمكن توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD (سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت). ثلاثة ألوان متوفرة هي: الكربون الرمادي والأزرق نيترو والأرجواني الفاتح. ستبدأ المبيعات في 29 أبريل.

سعر هاتف Realme 3 Pro الجديدة

تصميم ناجح هاتف Realme 3 Pro الجديدة

على الرغم من انخفاض السعر ، فإن Realme 3 Pro يهتم بتصميمه ، والنتيجة هي نجاح كبير لأن الهاتف الذكي لديه ثوب أنيق مع جزء خلفي بلون متدرج يلعب مع تأثيرات الضوء.


بالطبع ، إنه من البلاستيك (وليس المعدني) ، يوفر Realme 3 Pro مظهرًا عصريًا وكاميرا مزدوجة (محاذاة رأسياً) وجاك صغير وقارئ بصمات الأصابع. التعرف على الوجه هو أيضا في القائمة.

مقارنةً بـ Redmi Note 7 ، الذي يستخدم زجاج 2.5D ، يوفر التصميم ثلاثي الأبعاد لـ Realme 3 Pro هاتفًا ذكيًا أرق يوفر شعورًا أفضل ووزنًا أخف و "مقاومة تأثير أفضل" وفقًا للعلامة التجارية. من الناحية الجمالية ، فإن الجهازين متشابهان للغاية على أي حال.

تصميم ناجح هاتف Realme 3 Pro الجديدة

بشكل عام ، يكون التعامل لطيفًا ويسهل على الحواف الدائرية للمحطة. سنأسف ببساطة للمرور "الحاد" قليلاً بين الهيكل وشاشة الجهاز.

هاتف Realme 3 Pro الجديدة مميزات

بينما تتابع الهواتف الذكية المتطورة اتجاهات الشاشات المثقوبة أو الكاميرات المنبثقة ، تحولت الهواتف الذكية المبتدئة إلى درجة الشكل المنسدلة. ونتيجة لذلك ، توفر شاشة LCD Realme 3 Pro بحجم 6.3 بوصة نسبة ممتازة من الجسم إلى الشاشة تبلغ 90.3٪. لا تزال هناك ذقن صغيرة لكنها تظل سرية. كما هو الحال مع Redmi Note 7 ، يستخدم Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة الأمامية.


تعرض الشاشة سطوعًا رائعًا وتناقضات جيدة. تبدو قابلية القراءة ، حتى في الهواء الطلق ، مرضية ، حتى في الطقس المشمس ، ويبدو أن الألوان تتماشى مع الواقع ، على الرغم من الميل الطفيف إلى اللون الأزرق (ولكن لا يوجد شيء خطير).

Realme 3 Pro البرمجيات

كما هو الحال دائمًا في Realme ، نجد Color OS في إصداره 6.0 والذي يستند إلى Android Pie. هذه هي نفس الواجهة المتوفرة على الهواتف الذكية OPPO. هذا ليس مستغربا لأن Realme هي علامة تجارية للشركة المصنعة الصينية. الواجهة شديدة السوائل وفتح وإغلاق التطبيقات لا يمثل مشكلة أبدًا.


أنا شخصياً لا أحب بالضرورة تخصيص الشركة المصنعة ولكن الأمر يتعلق أيضًا بالتعود على ذلك. بعد كل شيء ، كما قال يوريبيدز ، "التغيير سارٍ دائمًا".

Realme 3 Pro البرمجيات

Realme 3 Pro الأداء

بالإضافة إلى تصميمه ، فإن جهاز Realme 3 Pro مثير للإعجاب أيضًا بورقة البيانات الفنية الخاصة به. تحت الغطاء هو معالج 710 Snapdragon و 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائي. لذلك أفضل مما يمكن أن يقدمه Redmi Note 7. أكدت ساعاتي القليلة التي أمضيتها مع الهاتف الذكي الأداء الجيد للغاية للمحطة.


لا ينبغي أن يواجه اللاعبون أي مشاكل ، حتى عند لعب الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية مثل PUBG ، لذلك يعد Realme بتجربة أفضل في هذا المجال من منافسيه مثل Redmi Note 7 أو Honor 8X. على أي حال ، فإن اختبارنا الكامل ، الذي سيأتي في الأيام القليلة المقبلة ، سيسمح لنا بمعرفة المزيد.

Realme 3 برو الكاميرا

من حيث الكاميرا ، يبدو Realme 3 Pro جيدًا أيضًا. يوفر الجهاز مستشعرًا مزدوجًا:


  • جهاز استشعار رئيسي 16 ميجابيكسل (IMX519 1 / 2.6 بوصة). حجم البكسل الفريد للكاميرا هو 1.22 ميكرون وفتحة f / 1.7.
  • كاميرا 5MP الثانوية



Realme 3 برو الكاميرا

يوفر الهاتف الذكي أيضًا وضعًا ليليًا يحسن بشكل كبير جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك مع الشركة المصنعة الصينية والذكاء الاصطناعي موجودة أيضا. للوهلة الأولى ، تتيح ميزة الذكاء الاصطناعي تحسين المشاهد من خلال تقديم المزيد من التفاصيل والمزيد من التعرض المتوازن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحسين بعض الألوان وفقًا للمشاهد لجعلها أكثر إشراقًا وجاذبية.

في المقدمة ، يوجد مستشعر أمامي 25 ميجابكسل (فتحة f / 2.0) يوفر أيضًا التعرف على الوجه كما يتوفر وضع عمودي.

الحكم الذي يعد بأن يكون ممتازا هاتف Realme 3 Pro


إذا كان الهاتف الذكي لا يستخدم مقبس USB من النوع C ، فإن Realme 3 Pro مع ذلك يقدم وعودًا جميلة من حيث عمر البطارية. بذلت Realme جهودًا كبيرة مقارنة بالنموذج السابق. يحتوي الهاتف الذكي على بطارية 4045 مللي أمبير في الساعة متوافقة مع شحن VOOC 3.0 فائق السرعة. يستغرق الأمر 30 دقيقة لشحن الجهاز ، و 1 الساعة 20 مقابل الشحن الكامل. هذا يعني أنه من الممكن تخيل أكثر من يومين من الحكم الذاتي حتى في ظل ظروف الاستخدام المكثف.

Realme 3 Pro المواصفات 


  • الأبعاد: 156.8 × 74.2 × 8.3 مم
  • الوزن: 172 غرام
  • حجم البطارية: 4045 مللي أمبير
  • حجم الشاشة: 6.3 بوصة
  • تقنية العرض: LCD
  • الشاشة: 2340 × 1080 بكسل (409 بكسل لكل بوصة)
  • الكاميرا الأمامية: 25 ميجا بكسل
  • الكاميرا الخلفية: 16 ميجابكسل
  • مصباح يدوي: الصمام
  • نسخة أندرويد: 9 - فطيرة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • 6 غيغابايت
  • التخزين الداخلي: 64 جيجابايت
  • 128 جيجابايت
  • تخزين قابل للإزالة: microSD
  • شرائح: كوالكوم أنف العجل 710
  • عدد النوى: 8
  • MAX. سرعة الساعة: 2.2 جيجا هرتز
  • الاتصال: HSPA ، LTE ، NFC ، المزدوج سيم ، بلوتوث 5.0



الحكم الأول: أفضل منافس لـ Redmi Note 7

بينما يتغير السوق المتطور بسرعة مع وصول الهواتف الذكية القابلة للطي ، يتغير سوق المبتدئين أيضًا مع الهواتف الذكية الأكثر جاذبية وأرخص. يعد Realme 3 Pro بالتأكيد جزءًا من هذا الجيل الجديد من الأجهزة ، ويبدو أن العلامة التجارية قامت بعمل ممتاز ، حيث يعرض الهاتف الذكي ببساطة نسبة جودة سعر ممتازة تجعلك تنسى العيوب القليلة .


يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الجهاز الواعد سوف يحقق إمكاناته على أكمل وجه في اختبارنا الشامل والأسواق التي سيتم إدخال الهاتف الذكي فيها. هناك شيء واحد واضح ، هنا لدينا جهاز جذاب في البداية يمكن أن يكون المنافس المثالي لـ Redmi Note 7.


مشاركة
Banner

انا عربي للشروحات

مدون عربي تونسي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، ، وأهتم بجديد التقنيات و خاصة الهواتف الذكية هدفي من خلال هذه المدونة، هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله .

أضف تعليق:

0 comments: